أخي الكريم ..الأيهم صالح

أحبتي في الله
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
أنا ضيف من خارج القطر ...وأشكر من قام بعمل هذا الصرح الجميل جداً ..موقع يستحق يكون الكاتب او القارئ بين جنباته ...أشكر أخي الكريم (الأيهم صالح ) وما قام به من مجهود طيب ....ولكني وقعت في غرام ذلك الموقع حينما تصفحته جيداً..

ولكن عندي مشكله بسيطه وأرجو أن لا يكون هناك سوء فهم أذا كنت قد قمت بتسطير احرف قلمي في غير مكانها واقصد هذاه الصفحه...؟؟

أخي الكريم الأيهم صالح
كل عام وانتم بخير وصحه وسلام أن شالله
لقد قمت بالتسجيل بهذا الموقع الجميل ...لكن رفضني اكثر من مره لانه في البدايه يوافق على اسمي وبريدي اليكتروني ...وسجلت باسمين في البدايه ....وبعد ذلك سجلت بإسمي الحالي (الحائر) ..
ارجو حل هذاه المشكله والإبقاء على اسمي الحالي وحذف الاسماء الأوله ..الحسام ..حسام وبريدهم الهوتميل فقط .......اما الياهو فهو بريدي الحالي (الحائر)
لكم مني ارقى المنى والتحايا....وان شالله سأفيد واستفيد منكم ..بإذن الله عزا وجل

اخوكم الحائر
المنتديات

التعليقات

إضافة تعليق جديد

لا يسمح باستخدام الأحرف الانكليزية في اسم المستخدم. استخدم اسم مستخدم بالعربية

Restricted HTML

  • وسوم إتش.تي.إم.إل المسموح بها: <a href hreflang> <em> <strong> <cite> <blockquote cite> <code> <ul type> <ol start type> <li> <dl> <dt> <dd> <h2 id> <h3 id> <h4 id> <h5 id> <h6 id>
  • تفصل السطور و الفقرات تلقائيا.
  • Web page addresses and email addresses turn into links automatically.

دعوة للمشاركة

موقع الأيهم صالح يرحب بالمشاركات والتعليقات ويدعو القراء الراغبين بالمشاركة إلى فتح حساب في الموقع أو تسجيل الدخول إلى حسابهم. المزيد من المعلومات متاح في صفحة المجتمع.