إعتقال الدكتور وليد عجم

هل كان اختطافا أم اعتقالا؟ أخبار القراء


اختفاء الدكتور علي عجم من أمام عيادته في حلب وعائلته أصابها الهلع
خرج الدكتور علي عجم، أخصائي الجراحة التجميلية، من منزله يوم الاثنين 2252006 الساعة السابعة مساء متوجها لعيادته، وأخبر زوجته بأنه سيمر في طريه على مركز الليزر،



وإذ بالممرضة تتصل بها الساعة الثامنة تسألها عن الدكتور بسبب تأخره عن عيادته، ومواعيد مرضاه، خصوصا أن هناك مريض من القامشلي سبق وأن أجرى له الدكتور جراحة تصنيعية ويحتاج لمشاهدته.
طلبت الزوجة من الممرضة الانتظار ع الدكتور علي تأخر في مركز الليزر. لكن الساعة وصلت التاسعة ولم يظهر الطبيب. بدأ الوقت يمر ولا خبر عن الدكتور ولما بدأ القلق يساور الزوجة اتصلت بأخيه الدكتور عادل عجم الذي ذهب ليستطلع الخبر في العيادة، فأخبره الجيران في المحلات المجاورة أن سيارة (بيجو504) و بيضاء "مفيّمة" كانت تنتظر عكس اتجاه السير أمام العيادة، وحين نزل الدكتور علي من سيارته، أمام العيادة، انقض عليه أربعة رجال كانوا في السيارة، واقتادوه عنوة إلى داخلها ثم غادروا.
جاء صباح يوم 2552006 ، ولم يأتي أي خبر عن الدكتور. جهازه الخلوي لا يجيب، وحل القلق الشديد على هذه الأسرة المنكوبة، والتي لم يغادرها الحزن على وفاة ابنتهم قبل عرسها بأيام، نتيجة حادث سيارة أليم سببته الإصلاحات على طريق أتوستراد حلب ـ دمشق .
نقابة الأطباء بدورها أبلغت الشرطة والمحامي العام الأول، وهم يبحثون عنه.

الأهل وكذلك الأطباء هم في حالة ذهول وخوف وتوجس... أين الدكتور علي؟؟ هل هو مخطوف من قبل عصابة إرهابية، كالتي خطفت طفلا منذ أسبوع في حلب؟؟ أم أن جهة أمنية اعتقلته،حتى لو حصل ذلك فلمَ بهذا الشكل المهين واللانساني؟ وهل كان الدكتور خطيرا لهذا الحد؟ أليس له أسرة من حقها أن تطمئن عليه وتعرف أين هو؟!
وكيف لنا الآن أن نعرف، ونفرق إن كان مخطوفا من قبل عصابة إجرامية أم أنه قيد الاعتقال ؟؟ الرجاء المساعدة فالزوجة بحالة لا تحسد عليها، كان الله في عونها، وولداه الشابين احتبس الدمع في عينيهما من ذهول ما حدث.


د.محمد فحام


رغم انكار جهات الامن احتجاز الدكتور لديها، الا اننا توصلنا لمعلومات من اشخاص "متطلعة"، تفيد بأنه موقوف لديهم، من دون اعطاء اسباب او اي خبر رسمي.


ارجو من الكل ان ينشر هذا الخبر بين الجميع و يضعه في كل المواقع و المنتديات السورية، و يكتب رسائل احتجاج الى الجهات و السلطات الرسمية.


_________________



منقول عن سيريانيوز
المنتديات

إضافة تعليق جديد

لا يسمح باستخدام الأحرف الانكليزية في اسم المستخدم. استخدم اسم مستخدم بالعربية

Restricted HTML

  • وسوم إتش.تي.إم.إل المسموح بها: <a href hreflang> <em> <strong> <cite> <blockquote cite> <code> <ul type> <ol start type> <li> <dl> <dt> <dd> <h2 id> <h3 id> <h4 id> <h5 id> <h6 id>
  • تفصل السطور و الفقرات تلقائيا.
  • Web page addresses and email addresses turn into links automatically.

دعوة للمشاركة

موقع الأيهم صالح يرحب بالمشاركات والتعليقات ويدعو القراء الراغبين بالمشاركة إلى فتح حساب في الموقع أو تسجيل الدخول إلى حسابهم. المزيد من المعلومات متاح في صفحة المجتمع.