اشتباكات بين طلبة جامعة بيرزيت و قوات الاحتلال التي تطوّق الجامعة

شيئ بسيط من معاناة الطلبة الفلسطينية...

هذة الحادثة ليست الاولى و لن تكن الاخيرة طالما الاحتلال باق. فقد طوّقت قوات عسكرية صهيونية صباح اليوم السبت حرم جامعة بيرزيت لعدة ساعات قبل أن تنسحب من المكان دون أن تعتقل أحداً .. و قال شهود عيان إن قوات كبيرة من جيش الاحتلال حاصرت مباني الجامعة في بلدة بيرزيت شمال مدينة رام الله و منعوا الطلبة من الدخول أو الخروج منها لعدة ساعات .

أن طلبة الجامعة ردّوا على قوات الاحتلال برشقهم بالحجارة و الزجاجات الفارغة ، و شهدت مداخلها مواجهات قوية بين عشرات الطلبة و جنود الاحتلال الذين أطلقوا الأعيرة النارية و قنابل الغاز باتجاههم قبل أن تنسحب من المكان .

يذكر أن قوات الاحتلال درجت في الآونة الأخيرة على تكثيف وجودها العسكري قرب الجامعة ، و ممارسة عمليات تنكيل و تفتيش مذلّة بحق طلبة الجامعة بحجة البحث عن مطلوبين لها .

إضافة تعليق جديد

لا يسمح باستخدام الأحرف الانكليزية في اسم المستخدم. استخدم اسم مستخدم بالعربية

Restricted HTML

  • وسوم إتش.تي.إم.إل المسموح بها: <a href hreflang> <em> <strong> <cite> <blockquote cite> <code> <ul type> <ol start type> <li> <dl> <dt> <dd> <h2 id> <h3 id> <h4 id> <h5 id> <h6 id>
  • تفصل السطور و الفقرات تلقائيا.
  • Web page addresses and email addresses turn into links automatically.

دعوة للمشاركة

موقع الأيهم صالح يرحب بالمشاركات والتعليقات ويدعو القراء الراغبين بالمشاركة إلى فتح حساب في الموقع أو تسجيل الدخول إلى حسابهم. المزيد من المعلومات متاح في صفحة المجتمع.