مافي فساد هيك وصلتني رسالة ما رأيكم دام فضلكم

ما في فساد هيك وصلتني رسالة خاصة .. ما رأيكم دام فضلكم ؟

اليوم وصلني على بريدي الخاص فيما يبدوا انه رد على مقالي الاخير (ياحاكمنا شوف محاكمنا .. بعد عام من التدقيق مقام محكمة الاستئناف الموقر يقرر : التنحي لاستشعار الحرج

رسالة من شخص سمى نفسه جواد الشامي يقول لي فيها: ان كل ما انشره من وثائق لا يقول ابدا انه ثمة فساد في البلد (يا سلام سلم الغنمة ترعى بجانب الذئب كما قال الشاعر:
برز الثعلب يوما .. في ثياب الواعظينا)
وتبين للسيد جواد تماما صحة أقوال أشقائي ,وبالتالي فوالدي المرحوم هو من زور توقيعه لانه رحمه الله أراد ان يسرق نفسه قبل وفاته ..!!!!
وقد كرر السيد المدعو جواد أنني لا اعرف معنى الأمومة فيبدو لي ان الأمومة بنظره ان تسرق الأم ارث ابنتها وعلى ذلك فان الأمومة باسمي صورها بحسب رأي السيد جواد (بحسب ما فهمته من رسالته التضامنية مع أشقائي والسيد الفساد الموقر ومحامي أشقائي الذي لا يجد ما يقوله الا....... ) ان تقتل الأم ابنتها و تؤدها حية فهو اذن مع ما ينشر بين الحين والأخر عن جرائم وحشية يكون أبطالها الأشقاء الذين يسفكون دم شقيقتهم والأم التي تحتفل بمقتل ابنتها على يد اخوتها في ما يسمى بجرائم الشرف التي لا تقرب لمسماها بشيء اللهم الا ان كان المقصود هو: انها الجرائم التي تنتهك الشرف وتستبيح الدين
فالأمومة التي اعرف وأمارس مع أولادي هي عطاء بلا حدود هي تفان بلا حساب او ترجي مقابل
اذكر مقولة في مسرحية حكاية الاسوارة للأخوين الرحباني
مقولة السيدة لزوجها ان أولادنا سيكبرون ويحبون
فيمتعض هو ويقول: سيحبون غيرنا
فتقول له: في مسوية من المسويات نحن الاتنين حبينا بعضنا و تركنا بيتين كانو يحبونا
فقال لها :الله معهم و انا رح ازرع الأرض و سيجها لهم تـ يكبروا ويحبوا
هذا ما اعرفه عن الامومة
و ياحبذا لو يجيبني السيد جواد هذا (لانه يقدم نفسه كأبو العريف حتى انه يعرف اكثر من الوثائق الدامغة التي قدمتها) عن بعض الأسئلة:
لماذا يقود السيد الرئيس بشار الاسد حملة ضد الفساد ان كان الامر كما يقول السيد ....جواد لا يوجد فساد ؟
لمذا دمر اشقائي قبر والدي بايديهم واستمتعوا بالوقوف فوق قبره وهو تحت اقدامهم لاحول له ولا قوة فنبشوا قبره بأيديهم في نفس اليوم الذي تم فيه تركيب بعض الآيات القرآنية اردت بها ان أؤنس وحدته؟
لماذا يتنحى القضاة و يستشعرون الحرج ولا يحكمون اذا كانت كل المستندات لا تثبت شيئا بحسب رأي جواد؟
لماذا السيد الخط الأحمر (هو خط اصفر بس لازم اعتبره خط احمر هيك وصلتني الاوامر)قام بمماطلتي لمدة ستة اشهر بعد ان تلقى امرا من الخط الاحمر الوحيد الذي اعرف حيث قال لي :ان المعلم قال له: شوف شو بدها ركانة و نفذ!؟
لماذا سحبت اموال والدي وهو جثة هامدة رحمه الله ,هل دبت فيه الروح اثناء تشييعه فمر على فروع المصرف التجاري السوري و بدربه على بنك بيروت والبلاد العربية فرع شتورا و سحب مابقي من امواله بعد سرقتها اثناء مرضه ؟
لماذا كان لوالدي رحمه الله شهادتي وفاة ؟
لماذا مدير المصرف التجاري السوري اعطى شقيقي مبلغ خمسة وعشرين مليون ليرة سورية من حسابي الشخصي لمجرد ان شقيقي تأثر( بحسب افادته شخصيا في الأمن الجنائي)في حين اني تأثرت كثيرا و انا احمل رضيعتي من مكان لمكان ابحث عن حقوقي المنهوبة و تأثرت كثيرا وكثيرا ولم يرجع لي احد اموالي المنهوبة واكتفى الجميع بقولهم والله اخواتك اكلوك تماما حتى العظم؟
لماذا عاش والدي آخر سني حياته مبعدا عن الناس و تحت رعاية طبية من اطباء معينيين قاموا بأعطائه ولمدة ستة سنوات ادوية مضادة للكآبة و مهدئة ابسطها دوائي ترانكسين و تربتيزول ؟
لماذا استصدر شقيقي كتابا من المحامي العام الاول ينص على منعي من حقوقي القانونية بالاطلاع على حسابات والدي المرحوم(وذلك لمنعي من كشف المزيد من السرقات التي جرت في فروع المصرف)؟
لماذا هيئة مكافحة غسيل الاموال تتجاهل مرسوم رئيس الجمهورية رقم /33/الصادر عام 2005 ولا تحقق بالابلاغ المرفق بكل المستندات؟
لماذا انا ممنوعة من حق التقاضي الذي يكفله الدستور وتبقى القضية التي تقدمت بها الى النيابة العامة بالاستناد الى مرسوم رئيس الجمهورية المتعلق بمكافحة غيسل الاموال وتبقى القضية في الادراج رغم ان جميع الآراء القانونية تنص على حقي المشروع الذي يكفله دستور الجمهورية العربية السورية بالتقاضي ؟
لماذا يرفض قاضي التحقيق توجيه اتهام التزوير لشقيقي رغم دفعي لسلفة الادعاء ؟
لماذا؟لماذا؟ولماذا ؟
وسؤال اخير لماذا كتبت لي على بريدي الخاص وليس على الملأ ؟
ذلك انه ليس لدي ما اخفيه وما ارتكبت خطيئة اخشى افتضاحها بل اني لأفخر بكل يوم من ايام حياتي حتى الايام التي آلمتني لأنها ايام ارتني حقيقة الحياة
ملاحظة اخيرة ياليتك تقرأ ما اكتب أنا, ولا تنسب لي ما تتوهمه انت, فانا دائما احمد الله الذي يهبني القوة على الصمود للمطالبة بحقي الذي شرعه لي و ما اشتكيت يوما الا من ظلم ذوي القربى والفساد
وهو امر يشرعه الله عز وجل لي لانه جل وعلا يقول{ لا يحب الله الجهر بالسوء من القول الا من ظلم و كان الله سميعا عليما}و ما كان الله يوما يأمر الانسان ان يأكل اخيه الانسان, أو الاهل ان يستبيحوا ابنتهم يقول تعالى{ واذا المؤودة سئلت بأي ذنب قتلت}{ايحب احدكم ان يأكل لحم أخيه ميتا فكرهتموه}فهل من الشرف ان يتفق شقيقي مع مسؤول كبير في جهاز الأمــــــــ السـ (الخطوط الحمر لانه في بلدي الكل خطوط حمر الا الخط الاحمر الوحيد الذي اعرف)لخطف شقيقته و وكيف يمكن لانسان ان يشعر بانسانيته وهو يعرف ان شقيقته ستدخل مثل هذا المكان لمجرد ان يتمكن هو من اسكاتها عن المطالبة باموالها المنهوبة
ايها السيد….....(لاني اظن انك خط احمر لأنك تذكرني بما قاله لي العميد ....../الحديث منشور في مقالي دمي ليس برخيص/)فانت تطلب مني ان اذهب واعتذر من اهلي فانت تريد من المنهوب المذبوح ان يعتذر من السارق الناهب, في دردشة العميد قال لي ولك انا بقتل القتيل وبيطلع بيقلي تسلم ايدك فهمتي ولك
انت قول ان كل المستندات التي ابرزها ليست ادلة في دردشة العميد قال لي: ولك انت كل كتاباتك تافهة و مالها قيمة صحيح اني ما قريت بس هيك قالوا لي
فهل هذامن قبيل الصدفة المحضة تلك الصدفة التي جعلت من العميد اياه يخبر رؤسائه انه في اجازة ويطلبني للتحقيق دون اذن قانوني من رؤسائه ثم يجلس بعد التهديد ليجري معي مساومة تحت الضغط بان انهي الامر مع اشقائي واخضع لهم فهم كما الفساد لن يجرؤ احد على مكافحته فانت تقول لي قفي اعترفي باخطائك والتمسي العفو من اهلك اليك ردي كتبه قبلي الشاعر احمد مطر


حجة سخيفة

بيني و بين قاتلي حكاية طريفة
فقبل أن يطعنني حلفني بالكعبة الشريفة
أن اطعن السيف أنا بجثتي
فهو عجوز طاعن و كفه ضعيفة
حلفني أن أحبس الدماء عن ثيابه النظيفة
فهو عجوز مؤمن سوف يصلي بعد ما
يفرغ من تأدية الوظيفة
شكوته لحضرة الخليفة
فرد شكواي لأن حجتي ضعيفة

نص الرسالة كما وردتني تماما
Date: Mon, 13 Mar 2006 07:07:42 -0800 (PST)
From: "Jawad alshami" Add to Address Book Add Mobile Alert
Yahoo! DomainKeys has confirmed that this message was sent by yahoo.com. Learn more
Subject: Motherhood and money
To: rokamour@yahoo.com
Dear Rukanah,
I am a proud Syrian who is living in Munich, Germany. I read your petition and the article which has listed your (no evidence) documentation. You seem to have had your problems with your family due to their disapproval of your marriage. I am not a judge of family names or of personal traits but it sounded like your father really didn't want to have anything to do with you until his death.
I believe that your problems are not with your family but within yourself. I think you should set aside your hunger and zeal to get money and to try to mend your affairs with your mother and family.
I certainly and strongly disagree with you in trying to lecture us, the readers, about how a christian lawyer has been handling this case. Your listing of Koranic verses and photo copies of checks did not prove your case in the slightest.
Rukanah, you are out of luck in your, alleged, crying about your father. You sounded like someone that is crying about oneself. If you have done your family wrong, then stand up and admit that and seek apology with them. It is OK to say that you were wrong and stop saying that God, country, and the whole world are against you. You need to reach peace with yourself, with your family, and with the spirit of your father. Enough said and good luck in your life and I hope that you will not involve your kids in such problems.
Jawad
المنتديات

إضافة تعليق جديد

لا يسمح باستخدام الأحرف الانكليزية في اسم المستخدم. استخدم اسم مستخدم بالعربية

Restricted HTML

  • وسوم إتش.تي.إم.إل المسموح بها: <a href hreflang> <em> <strong> <cite> <blockquote cite> <code> <ul type> <ol start type> <li> <dl> <dt> <dd> <h2 id> <h3 id> <h4 id> <h5 id> <h6 id>
  • تفصل السطور و الفقرات تلقائيا.
  • Web page addresses and email addresses turn into links automatically.

دعوة للمشاركة

موقع الأيهم صالح يرحب بالمشاركات والتعليقات ويدعو القراء الراغبين بالمشاركة إلى فتح حساب في الموقع أو تسجيل الدخول إلى حسابهم. المزيد من المعلومات متاح في صفحة المجتمع.