اللقاء هو المعّبر الأفضل عنا

فليكن اللقاء هو المعّبر الأفضل عنا

ربما نكون قد ألتقينا روحياً ...ربما تكون الكلمات قد جمعتنا في هذا الموقع ...أو ربما يكون بعضنا قد ألتقى البعض الأخر ..ولكم جميعاً أصدقائي أقول :
دعونا ننزعها أقنعتنا ونبتعد عن أسمائنا المستعارة دعونا نلتقي ..نحن عائلة هذا الموقع ..عائلة الأيهم

وهذه دعوة مني لكل مشترك في هذا الموقع لكل من ساهم في هذا الموقع لكل صديق لهذا الموقع ..
دعوة للقاء يجمع كل الأصدقاء ...
فلا تكونوا متخفين !!!...

 

In reply to by الأيهم

مرحبا جميعا حقا هي فكرة رائعة جدا جدا شكرا لك انسة رانيا ! ليتني لم اكن في الصف التاسع! اعتبروا روحي معكم ! و انا بقلبي معكم ! زمن الله التوفيق ! اتمنى لو يوما اتفقنا على اللاذقية ؟ شكرا لكم جميعا تمني لكم باللحظات السعيدة !

In reply to by red1

شكراً لك أستاذ أحمد ... أمل أن تكون متواجداً يا رضوان .. بالنسبة للتاريخ ما رأيكم في يوم الجمعة القادم (18\11) وإن لم يكن سيكون حتما في يوم الجمعة الذي يليه (25\11) ....وأتمنى أن تكون الدعوة قد وصلت للجميع من أصدقاء وأعضاء للموقع ...

الفكرة جميلة. شكرا للسيدة رانيا أقترح ما يلي: 1- مناقشة الفكرة بإسهاب، والتريث بتحديد موعد ومكان اللقاء. 2- ألا يقتصر اللقاء على موضوع التعارف بين أشخاص من مناطق ومدن مختلفة ( على أهمية هذا الأمر من الناحية الاجتماعية ). 3- ربما نستطيع ( إذا ما توافرت النيات الصادقة ) التأسيس لملتقى وطني أو منتدى معرفي أو صالون حواري ...الخ [ سمّوه ما شئتم ]، سيما وأن الأمور تتجه نحو تفعيل المجتمع المدني. 4- أعتقد أن التركيبة المتنوعة لهذا اللقاء ( مناطقياً أم دينيا أم ثقافيا ... الخ) بإمكانها أن تتحول إلى مثال جميل لشباب وطني سوري يؤمن بالحوار الحضاري غير الاقصائي. شباب فاعل وغير منفعل. 5- أعتقد أن الانترنت ( وهنا موقع الأيهم ) يمكن أن يلعب دور ايجابي فعال في قولبة أي مشروع مقترح وإخراجه للنور. ( في مدينتي لي تجربة ناجحة مع آخرين أثمرت عن تشكيل جمعية لمساعدة المرضى الفقراء والمعوزين عمرها الآن سنة بالتمام، وقدمت خدمات طبية ودوائية لا يستهان بها). 6- أنا شخصياً متحمس لفكرة اللقاء كيفما اتفقنا على شكله وحدوده. مشكلتي الوحيدة هي مع دمشق ( أقصد كمكان للقاء )؛ فهي ستستهلك مني أربع ساعات سفر ذهاباً ومثلها إياباً. تناسبني أي مدينة ساحلية ( اللاذقية مثلا ) أو داخلية ( حماه، حمص )، وإن شئتم بإمكاني استقبالكم في مدينتي الصغيرة ( السقيلبية ) والدعوة مفتوحة للجميع ( ع قلبي أحلى من العسل)

In reply to by almaher

فكرة الصديقة رانية جميلة جداً ، أحييك عليها يا رانية و أشد على يدك.. مشروعك هذا ذكرني بأول يوم التقيت به بصديقي الأيهم عندما اجتمعنا أسرة موقع" صبايا نت" المتوقف حالياً كان يوم جميل.......... بالنسبة إلي أنا متأسفة لأنني لن أستطيع لقاءكم حالياً ....فأنا مقيمة في اللاذقية ...ولكن في أقرب فرصة سأزور دمشق و سأكون حريصة على لقاء أصدقاء الموقع إن توفرت الفرصة لذلك .... تلك الفكرة نفذتها مع أكثر من صديق في الموقع و كنت سعيدة جداً بالتعرف عليهم ...و ستكتمل سعادتي بالتعرف على الأصدقاء الآخرين..... أدعوكم الى اللقاء في مدينتي اللاذقية ، قريباً من البحر .....إن لم يكن الآن فليكن في أحد أيام الصيف ...... " أعجبني قول صديقي ماهر و أنا بدوري أكرره لكم : ع قلبي أحلى من العسل .." أتمنى أن تقضوا لحظات جميلة................

تعقيبا على اقتراح أحمد، أعتقد أن دمشق القديمة مزدحمة جدا، وأنا أفضل الهدوء، ولذلك أقترح أي مكان في منطقة الربوة. الربوة قريبة جدا لدمشق، وتبعد عن ساحة الأمويين دقيقتين بالسيارة. والوصول إليها من كراج البولمان لا يتطلب الوقوف على أية إشارة مرور، ولا عبور أي دوار في دمشق. شو رأيكم

In reply to by الأيهم

1- لا أعرف أي مكان جيد في الربوة 2- يوم الجمعة دمشق شبه خالية عادة (كمواصلات) 3- 18 قريب جدا، أنا شخصيا موافق عليه، ولكنني قلق على باقي الأصدقاء 4- سأبحث عن المكان المناسب، لأننا نحتاج إلى حجز قاعة أو طاولة مستديرة أو شيء ما في هذا القبيل 5- أما بالنسبة للنادي، فإني أضع إشارة استفهام للزميل الذي قال بأن الأمور تتحرك.. لأنني أعتقد أنه ينظر للأمور من وجهة نظر راكب في عربة متوقفة يمر بها قطار الرصاصة (الشينكانسن)، بعدين خليها بيت ستي يا شيخ أحسن ما تصير ببيت خالتي 6- على كل سأحاول أن نستعلم عن مكان (كّيس، ورخيّص)

In reply to by rawand

- ربما نستطيع ( إذا ما توافرت النيات الصادقة ) التأسيس لملتقى وطني أو منتدى معرفي أو صالون حواري ...الخ [ سمّوه ما شئتم ]، سيما وأن الأمور تتجه نحو تفعيل المجتمع المدني.
خيو ..خلي الفكرة صغيرة وعلى قدها .. يعني جمعة( وليس اجتماع )... بعدين بيصير بدها موافقة امنية ..؟؟الشباب بيقولو انو رح نسوي شي شغله.. وما بيعرفو نوايا ما نوايا ... يعني خلوها جمعة تعارف مو اكتر ... وفهمكم كفاية ؟؟؟ تحياتي ..

أتمنى أن ألتقي بكل من أعرفه عن طريق هذا الموقع دون معرفة شخصية و الفكرة رائعة و لكني - إن كنت معنيا - لا أستطيع حاليا. أتمنى لكم لقاءا رائعا و أن تستمتعوا بوقتكم. و لكم مني كل المحبة جميعا دون استثناء. سلام

In reply to by salam

سيكون لقائنا يوم الجمعة 25/11....الساعة الواحدة ظهراً ....سيكون في دمشق .. والمكان سنحدده عندما يكون الجميع في دمشق..أو عندما أكون على علم بعدد الأشخاص بالتحديد ( و سأقوم بأخباركم به بالتأكيد ) ..ولهذا أفضل أن أكون على أتصال مع من يريد أن يأتي ..لتكون المهمة أسهل ..

In reply to by salam

سيكون لقائنا يوم الجمعة 25/11....الساعة الواحدة ظهراً ....سيكون في دمشق .. والمكان سنحدده عندما يكون الجميع في دمشق..أو عندما أكون على علم بعدد الأشخاص بالتحديد ( و سأقوم بأخباركم به بالتأكيد ) ..ولهذا أفضل أن أكون على أتصال مع من يريد أن يأتي ..لتكون المهمة أسهل ..