سامر رضوان: تأجيل متابعة ملف الاتصالات في سورية إلى وقت لاحق

أخبرني الإعلامي سامر رضوان عن قراره بتأجيل حلقة البث المباشر المخصصة لمتابعة ملف الاتصالات في سورية إلى وقت لاحق.
كان من المفترض أن تبث هذه الحلقة على الهواء مباشرة يوم السبت 20 تشرين الثاني ويفترض أن يشارك فيها الدكتور عماد صابوني المدير العام لمؤسسة الاتصالات السورية.
وقال الأستاذ سامر رضوان أن تأجيل الحلقة إلى وقت لاحق تم بناء على ظروف خاصة استجدت فجأة. وأعتقدُ من جهتي أن هذه الظروف الخاصة ترتبط بـ المؤتمر الإقليمي التحضيري الثاني للقمة العالمية لمجتمع المعلومات، والذي يفترض عقده في دمشق أيام 22-23 تشرين الثاني، وتشارك مؤسسة الاتصالات في تنظيمه.
أشكر للأستاذ سامر حماسته لتغطية الموضوع بأفضل شكل ممكن، وأعتذر من قراء موقعي الذين أرسلوا لي كمية كبيرة من الأسئلة والتعليقات على ملف مؤسسة الاتصالات لأنني لن أتمكن من إيصال الملف إلى الدكتور صابوني، وآمل أن تتاح لي فرصة لقائه في المؤتمر، فقد تلقيت دعوة إليه من أستاذي الدكتور منصور فرح

 

إضافة تعليق جديد

لا يسمح باستخدام الأحرف الانكليزية في اسم المستخدم. استخدم اسم مستخدم بالعربية

محتويات هذا الحقل سرية ولن تظهر للآخرين.

Restricted HTML

  • وسوم إتش.تي.إم.إل المسموح بها: <a href hreflang> <em> <strong> <cite> <blockquote cite> <code> <ul type> <ol start type> <li> <dl> <dt> <dd> <h2 id> <h3 id> <h4 id> <h5 id> <h6 id>
  • تفصل السطور و الفقرات تلقائيا.
  • Web page addresses and email addresses turn into links automatically.

دعوة للمشاركة

موقع الأيهم صالح يرحب بالمشاركات والتعليقات ويدعو القراء الراغبين بالمشاركة إلى فتح حساب في الموقع أو تسجيل الدخول إلى حسابهم. المزيد من المعلومات متاح في صفحة المجتمع.