بلاوي اكتر

المنتديات
الحقيقة فعلا بلوة بس في بلاوي اكتر من هيك وخاصة ببلدنا فمعظم المسوؤلين اصبحوا بلاوي على هذه البلد

التعليقات

عربي

جميل لكن حبذا لو تتطرق إلى تلك البلاوي وبالتفصيل . و يا حبذا لو ذكرت أسماء المسؤولين لان لم يمنع احد صحفي او مواطن يذكر اسمه الحقيقي من التطرق الى فساد المسؤولين وما هو نوع الفساد . ------------------------------------------------- أول بلوة : حجب المواقع لكي نكون كالطرشان والخرسان فالحجب ليس حلا لاننا نريد ان نعلم ماذا يكتب كلاب لبنان والخليج عنا وعن سوريا لنرد بطريقة الحوار وندافع عن انفسنا . ثاني بلوة : غلاء غير طبيعي ابدا سبق زيادة الراتب الاخيرة وما ان زاد الراتب حتى فتح التجار فمهم وزاد سعر كل شيء حتى السائق بات يضع سعرا من بنت أفكاره ويامر الراكب أن يدفع . ثالث بلوة : انتشار السرقة والخطف والقتل من قبل عصابة متخصصة بالسرقات بشتى الانواع كخطف المحافظ النسائية من على دراجات نارية وقيام عصابة أخرى بالهجوم على المحلات التجارية وتهديد صاحب المحال بالسلاح وتشليحه نقوده وكل البضاعة . خطف فتيات صغيرات بالسن واغتصابهن والاحتفاظ بهن ميتات او على قيد الحياة لا اعلم وردة فعل الشرطة شرطة اللاذقية التي تحولت الى وكر لسرقة الموبايلات والمحال والنساء هي انه قبضنا على العصابة وخلال مراقبتي للاوضاع لم أر كلام رجال الامن صادقا لان الحوادث منتشرة جدا في اللاذقية وجبلة التابعة لها . وكل مايجري هو ردة فعل طبيعية على البطالة والفقر والغلاء وشجع التجار لا أشبعهم الله ولا سكن سريرتهم .
اللغة
Arabic
منار وسوف

رابع بلوة... أن تعشق ايام طفولتك وصباك واهلك واصدقاءك في بلدك والا تكون قادرا ان تعيش فيه بالقرب منهم حفاظا على نفسك وعلى اولادك من الاف البلاوي التي تفضلتم بذكر بعضها... فيتحول مفهوم الغربة الى السكن داخل بلدنا ومفهوم الامان و العيشة الكريمة الى ما كنا نسميه قبلا غربة!
اللغة
Arabic
Toha

اهم مصيبة الطائفية والطائفية المتفشية في جبلة والاهم منها قلة أخلاق كثير من الشبان في جبلة حيث اصبح الاغتصاب ياخذ اشكالا اخرى منها النطق بكلام سلبي اباحي شهواني او التحرش الجسدي وعناصر الشرطة يتفرجون [ تم تحريره بواسطة Toha on 6/7/2008 ]
اللغة
Arabic

دعوة للمشاركة

موقع الأيهم صالح يرحب بالمشاركات والتعليقات ويدعو القراء الراغبين بالمشاركة إلى فتح حساب في الموقع أو تسجيل الدخول إلى حسابهم. المزيد من المعلومات متاح في صفحة المجتمع.