الأفعى البلاعة والبلع وما أدراكم ما البلع ؟!

من الذي قال بأن البلع هو من اختصاص الأفاعي الكبيرة أي الثعابين او التماسيح أو القرش .
الذي يعتقد بان الحيوان المفترس فقط هو من يبتلع فريسته لينهش في جسدها فهو مخطىء وجدا .
ففي أحداث غزة الاخيرة أو مذبحة لا بل محرقة غزة معمل الغزل في اللاذقية احترق بمعداته و آلاته و نسيجه بما فيها الوثائق و الاوراق التي لو دقق فيها لاكتشف التزوير و لرأينا حجم السرقات .
معمل الغزل لصاحبه سامر الأسد الذي استلم المعمل وهو طفل مراهق موتور هكذا دب فيه حريق ضخم بحجة ماس كهرباء .
ماس كهرباء قام بتذويب كل شيء وتبخير الشيء واللاشيء .
وبالطبع لا أستطيع أن أقول الا شكرا لأحداث غزة التي لم تمنع الخبر من ان يسمع ولكن الشعب العربي السوري بطبعه الحامي العروبي أبدا الاهتمام المطلق لغزة وأطفالها في مشاهد لا ترحم .
لكني أؤكد أن الشعب وأقصد نحن في سورية لسنا بأغبياء نسمع ولنا عيون نراقب ونقول ونؤمن بان قدرة الهية قريبا ستوقف هذا النزيف .
ولمعلوماتكم لم اكن يوما من المعارضة لكن في موضوع الفساد لا استطيع ان اغفر تشريد الملايين من الفقراء .
ولا اقدر أن لا أذكر تكلفة المخابر الوهمية التي أرسل بها السيد سامر الأسد للدولة لتتكفل بها .
ورحم الله انسانا لو كان على قيد الحياة لما رضي بقذارة وسفالة أقربائه فقط لانهم من لحمه ودمه .
ولما كان الموضوع مر مرور الكرام هكذا بدون لجنة تحقيق وتأكيد لما حصل في المعمل .

المنتديات

الردود

وقواق أفندي يوقوق عيشتك شو عم تحكي انت شو قلب معمل الغزل والعمال اللي فيه الحريري لحتى يعملولك تحكيك شو مفكر حالك بليبينون أو بأمريكا؟ ولك حبيبي ومين هالمقدام اللي الله يرحمه لو كان عايش لما سكت ممكن اول حرف من اسمه انت شو عم تحكي الحرامي اللي عم يتسلم معمل او اي منصب بيعرفوا انو حرامي والا ما حطوه ولما بيصير حبس وضرب لانو بيكون فاض قلبون منه مش لانون زعلانين عالشعب الفقير السؤال الواجب طرحه وين كان العمال اللي في المعمل مافي مناوبين مافي جهاز انذار للحريق للسرقة وين كانوا كلون كالما معمل ضخم كما تقول وفيه معدات والات وارشيف ومصاري وقطن وشوب يعرفني ياريت تجاوبني ومرة تانية جيب وثائق كدليل على كلامك لو كان ايجاد الوثائق صعب خاصة بعد ما اكلا الحريق والغريق وبتمنى تعرف أنو مسيو سامر هو خريج لكذا جامعة ومعه اكتر من شهادة لهيك معلش قبل ما تقول سامر قول البروفيسور او الأستاذ أو حضرة ما بتخسر شي. باي وئواء بشوفك بيت خالتنا وعلى فكرة كتير حلو صار [ تم تحريره بواسطة عربي on 8/3/2009 ]