الحرب على سوريا: بوابة الحرب العالمية الثالثة

المنتديات
المقالة الأولى: مقدمة ولمحة عن كتاب الحرب على سوريا

هذا الكتاب (سيتم نشره على شكل مقالات متسلسلة) قد لا يحتوي على الأسرار العظام التي لم يتحدث عنها أحد عن كلّ ما حدث ويحدث في شمال إفريقيا والمشرق العربي (طبعا إن كان هناك أحد في العالم لازال يعترف بتسمية المشرق العربي وشمال إفريقية بدلاً من الشرق الأوسط)، لكنه توثيق دقيق لأبعد حدّ حول سلسلة الأحداث التي رُكبت ورُتبت وتمّ افتعالها في هذه المنطقة وسميت بالربيع العربي لذرّ الرماد في العيون وإثارة العامة (الغوغاء أو الدهماء) لخدمة أهداف الغرب السامية في قضية الحرية والديمقراطية والإنسانية وإنهاض شعوب بلدان العالم الثالث -ونحن منها- وتحريرها من نير الدكتاتوريات الحاكمة لتدخل في فلك الحرية الغربية!!!!!
هذا الكتاب هو ثمرة جهد متواصل ومتأن لكل من توني كارتلوشي الصحفي المستقل المناهض للعولمة والإمبريالية الغربية ورئيس تحري موقع Landdestroyer.blogspot.com وقد شاركه في العمل نيل بوي الصحفي المستقل والمعادي أيضا للهيمنة الامبريالية الغربية وسلطة وول ستريت وصاحب مدونة NileBowie.blogspot.com، والمحرر اريك درايتسر من موقع StopImperialism.com. هؤلاء الثلاثة معروفون جيدا في الأوساط الصحفية والإعلامية المستقلة.
أتمنى ومن كل قلبي أن يصل هذا الكتاب إلى أكبر عدد ممكن من القراء علّ أمة اقرأ التي اعتزلت القراءة وصارت أمة ما أنا بقارئ (كما يقول الاسكندر طوسي صاحب كتاب الحقائق الخفية حول: الخيانات السورية) تتنبه وتستفيق إلى أهمية الكتاب والقراءة لتعود أمة تستحق الحياة تحت أشعة الشمس كغيرها من أمم العالم المضطهدة التي بدأت مسيرة النهوض وبناء حاضرها ومستقبلها كاسرة كل قيود الهيمنة.
أهدي جهدي ووقتي في هذا العمل لكل الأرواح الطاهرة التي روت تراب سوريا الطاهر، لكل الشهداء العسكريين والمدنيين الذين دافعوا بكل إخلاص عن وطننا الجريح، لأطفالهم ونسائهم وكل عائلاتهم، وأرجو أن تصل هذه الكلمات إلى كل المضللين الذين انطلت عليهم خدعة الشعارات الطنانة (من حرية وديمقراطية وحقوق إنسان) وابتسامات الجلادين الصهاينة القابعين في الغرب الامبريالي وفي الكيان الصهيوني وحتى بين ظهرانينا.
أيهم اسماعيل
وهذا رابط المقال على مدونة ضد العولمة
http://aihamismaiel.blogspot.mx/2013/03/blog-post_448.html

لتحميل النسخة الأصلية من الكتاب أو قرائتها على الانترنت يمكن استخدام هذا الرابط
https://docs.google.com/file/d/0Bzf5hXPESLSdbTd0V2dIY3hvVGM/edit?pli=1

دعوة للمشاركة

موقع الأيهم صالح يرحب بالمشاركات والتعليقات ويدعو القراء الراغبين بالمشاركة إلى فتح حساب في الموقع أو تسجيل الدخول إلى حسابهم. المزيد من المعلومات متاح في صفحة المجتمع.